منتدى همس القمر
ووٍلكَمًوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍ زٍُآئرٌٍنْآ آلكَرٌٍيَمً نْتُِِّْمًنْى لكَ آحٍّلى وٍ آسٌِِّعًٍدًٍ آلآوٍقٌٍآتُِِّْ هٍَنْآ


منتدى همس القمر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم : الأهلى يدرس الاستغناء عن سعيود .. ويطالبه بالانتظام فى التدريبات .. ويداوى جراح الدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شحاته
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 349
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
الموقع : fokas.ibda3.org

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم : الأهلى يدرس الاستغناء عن سعيود .. ويطالبه بالانتظام فى التدريبات .. ويداوى جراح الدو   الإثنين نوفمبر 23, 2009 5:02 am



اعزائنا زوار موقع AhlyNews.com نقدم لكم تقرير عن الصحف الصادرة صباح الأحد 22 نوفمبر 2009 والخاصة بأخبار الصحف المحلية وتغطياتها لأخبار النادى الأهلى .


















google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);







المصرى اليوم


لجنة الكرة بالأهلى تجتمع اليوم لبحث الاستغناء عن الجزائرى أمير سعيود



تعقد اليوم «الأحد»، لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اجتماعاً مهماً لها برئاسة حسن حمدى، لتحديد مصير الجزائرى أمير سعيود، لاعب الوسط المهاجم، والاستغناء عنه بعد أحداث الشغب التى قامت بها الجماهير الجزائرية ضد المشجعين المصريين عقب مباراة منتخب مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم، وما نتج عنها من حدوث غضب فى الشارع المصرى بكل فئاته.

وحصل مسؤولو اللجنة على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، للاستغناء عن اللاعب دون الانتظار لفترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خصوصاً مع رغبة اللجنة فى التعاقد مع لاعبين سوبر، بعد أن فشل اللاعب فى إثبات وجوده مع الفريق الأول منذ بداية الموسم. من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروى الأول استعداداته لمباراته المهمة أمام بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى العام، وتأكد غياب أحمد فتحى، لاعب الوسط عن اللقاء بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، وحاجته لثلاثة أيام من الراحة السلبية قبل أن يعود للتدريبات الجماعية.

فيما يسابق الجهاز الطبى، بقيادة إيهاب على، الزمن لتجهيز سيد معوض، الظهير الأيسر المصاب بآلام فى العضلة الضامة، من أجل اللحاق بالمباراة، وينتظر أن يحدد الجهاز الفنى مصير اللاعب من المشاركة اليوم بعد الاختبار الطبى الذى يخضع له.

ويواجه حسام البدرى مشكلة بسبب اعتماده على معوض بشكل كبير فى ظل تراجع مستوى الأنجولى جيلبرتو، الظهير الأيسر، والذى غاب عن تدريبات الفريق فى الفترة الأخيرة لظروف انضمامه لمعسكر منتخب بلاده استعداداً لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها أنجولا فى يناير من العام المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه الجهاز الفنى مع اللاعبين الدوليين على تأخير موعد السفر إلى السويس غداً لما بعد الانتهاء من تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية مع باقى زملائهم بالمنتخب الوطنى. واتفق حسام البدرى مع اللاعبين على أدائهم تدريباً منفرداً بعد المران الجماعى قبل السفر إلى السويس للمبيت بها استعداداً لمواجهة بتروجيت.

من جانبه، أكد البدرى صعوبة المواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تكون صعبة، خصوصاً فى السويس.

وأضاف أن المباراة ستحدد بشكل كبير مدى المنافسة على درع الدورى، وأن فوز فريقه يعنى تثبيت أقدامه على قمة جدول المسابقة.

الجمهورية
الأهلي يطالب سعيود بالانتظام في التدريبات




طالب الجهاز الفني للفريق الأول لمرة القدم بالنادي الأهلي لاعب الفريق الجزائري أمير سعيود بالانتظام في التدريبات خلال الفترة المقبلة لأنه ليس هناك ما يمنع مشاركته في التدريبات خاصة وانه يؤدي حالياً تدريبات علاجية بسبب الاصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع فريق الشباب بالنادي.. كانت بعض الأنباء قد ترددت داخل النادي عن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل خشية اضطهاد الجماهير له بعد أحداث مباراة مصر والجزائر في السودان ولكن الجهاز الفني طالب اللاعب بالانتظام في التدريبات بعد اعتذاره عن عدم حضور التدريبات أمس الأول الجمعة.
الجدير بالذكر أن سعيود أكد للجميع أن لاعبي الأهلي لم يشعروه بأي فارق في المعاملة بل هنأوه علي تأهل منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم مع وجود بعض القفشات من عدد من لاعبي الفريق وهو ما طمأن اللاعب بالفعل ولكن خوفه من ردود فعل الجماهير دفعه للتغيب عن تدريبات الفريق يوم الجمعة.. وفي نفس الوقت لم يتقدم اللاعب بأي طلب للرحيل عن النادي حيث يتمسك بالبقاء فيه.
من ناحية أخري دخل الجهاز الفني للفريق في سباق مع الزمن لتجهيز اللاعب الليبيري فرانسيس دو للمشاركة في مباراة الفريق المرتقبة بعد غد الثلاثاء مع بتروجت في الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز نظراً لأهمية اللقاء وحرص الجهاز الفني علي المشاركة فيه بكامل القوة الضاربة للفريق من أجل تحقيق الفوز والحفاظ علي صدارة جدول الدوري.
يأتي ذلك في الوقت الذي عاني فيه أحمد بلال من نزلة برد شديدة قد تمنعه من المشاركة في المباراة رغم عودته للتدريبات بداية من يوم الجمعة بالاضافة إلي الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها لاعبو الأهلي الدوليون بعد خروج منتخبنا الوطني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
بينما تضاءلت فرصة اللاعب أحمد فتحي في اللحاق بالمباراة نظراً لاصابته بالتهابات في العضلة الخلفية تسببت في استبداله خلال الشوط الثاني من مباراة منتخبنا الوطني أمام الجزائر.. وينتظر أن يحدد الجهازات الفني والطبي موقفه من المشاركة في مباراة بتروجيت خلال الساعات القليلة المقبلة أو قبل التدريب الأخير للفريق والذي يخوضه مساء غد الاثنين.. في نفس الوقت أغلق المسئولون بالأهلي ملف التجديد للاعبين محمد بركات وعماد متعب مؤقتاً لحين عبور عقبة بتروجيت واستقرار اللاعبين نفسياً بعد خروجهما مع المنتخب من تصفيات كأس العالم علي أن تستأنف المفاوضات بعد عيدالأضحي المبارك لحسمها قبل يناير المقبل.

المساء
الأهلي.. يداوي جراح نجوم المنتخب
البدري اجتمع بالدوليين وطالبهم بنسيان أحداث السودان




بدأ النادي الأهلي مداواة نجومه أعضاء منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد انتظامهم في التدريبات استعداداً للقاء الفريق في الدوري يوم الثلاثاء القادم أمام بتروجت.
وعقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع لاعبي المنتخب من الأهلي قبل بدء التدريب وتحدث معهم عن الأزمة الأخيرة وفشل التأهل إلي المونديال.
وطالب البدري اللاعبين بنسيان الهزيمة لأنها ليست نهاية المطاف في مشوار الكرة لأن اللعبة لابد أن يكون فيها فائز ومهزوم ولا يوجد فريق يكسب دائماً وآخر يخسر باستمرار.
قال البدري للاعبيه أغلقوا ملف المونديال لأن أمامكم بطولة أخري هي كأس الأمم الأفريقية وهي علي الأبواب ويجب التفكير والتركيز فيها جيداً للحفاظ علي اللقب الأفريقي.
أكد البدري قائلاً للاعبيه لقد أسعدتم الناس كثيراً وقدمتم أقصي مجهودكم ولم يقصر أحد منكم إطلاقاً والجميع يعلم ذلك جيداً ولكن التوفيق كان غائباً.
من جانب آخر انتظم اللاعبون الدوليون في أول مران مع فريق الأهلي عقب العودة من السودان بعد انتهاء اللقاء الفاصل مع الجزائر.
وشارك الدوليون في التدريب حيث أدي أحمد حسن وعماد متعب ووائل جمعة وسيد معوض مراناً خفيفاً بالجري حول الملعب.
أما أحمد فتحي فقد خضع للعلاج من الإجهاد الذي أصابه في العضلة الخلفية وتعرض له في مباراة الجزائر وتم وضع برنامج علاجي مكثف حتي يستطيع اللحاق بمباراة بتروجيت.
وحرص محمد أبوتريكة وشريف عبدالفضيل علي أداء التدريب بالكامل الإحماء والتسخين والمشاركة في التقسيمة مع باقي اللاعبين.
أما محمد بركات لم يظهر في هذا اليوم سواء في الملعب أو خارجه واختفي تماماً عن الأنظار.
من جهة أخري لم يحضر جيلبرتو من بلاده أنجولا وتأخر يومين عن الميعاد المتفق عليه يوم 19 نوفمبر وهو ما قد يعرضه لتوقيع غرامة مالية ضده بسبب هذا التأخير غير المبرر.
في الوقت نفسه اقترب اللاعب الليبيري فرانسيس من الشفاء التام من إصابته حيث شارك في جزء من التدريب ومن المنتظر أن يتواجد في مران اليوم كاملاً.
ويواصل الأهلي تدريباته اليوم وحتي موعد السفر إلي السويس بعد غد استعداداً لمواجهة بتروجت يوم الثلاثاء القادم.

الأخبار
اتجاه قوي للاستغناء عن خدمات الجزائري أمير سعيود




بات في حكم المؤكد أن يستغني النادي الأهلي عن خدمات اللاعب الجزائري أمير سعيود نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد ما لمس المسئولون بالنادي مدي صعوبة استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في ظل حالة الغضب العارم التي تسود الشارع المصري من جراء الأفعال القبيحة التي ارتكبها الجمهور الجزائري في حق مصر والمصريين في اعقاب فوز المنتخب الجزائري علي نظيره المصري في تصفيات كأس العالم.. وفي خطوة عملية تعطي المؤشر الواضح لنية الأهلي في انهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب الجزائري قرر الجهاز الفني منح اللاعب إجازة مفتوحة ومنعه من التدريب مع الفريق في تلك الفترة لحين عرض الأمر علي لجنة الكرة في أقرب اجتماع لها لاتخاذ القرار المناسب.. وعلي الرغم من ان اللاعب الجزائري لم تبد منه اي تصرفات او سلوكيات استفزازية في الفترة الماضية، بل انه اشتهر بالسلوك المهذب والمتأدب اضافة الي امكانياته الفنية العالية، الا أن كل هذا لن يشفع له ابدا للاستمرار مع الأهلي والسبب ان مواطنيه الجزائريين قطعوا كل وأي خيوط ود. ومحبة مع المصريين ليس فقط لما فعلوه من اعمال بلطجة ضد الجماهير المصرية بالسودان، وانما لخروجهم عن كل الأصول والأعراف الأخلاقية واهاناتهم للرموز المصرية وتعمدهم لحرق العلم المصري ووضعه تحت الأقدام.
يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه فريق الاهلي الأول تدريباته اليومية استعدادا للمواجهة المهمة القادمة امام بتروجت وهي المباراة التي تقام باستاد السويس بعد غد الثلاثاء في الاسبوع التاسع للدوري الممتاز.. وكان الفريق قد ادي مرانه امس في موعده المعتاد الساعة الرابعة بعد الظهر، وقاده الكابتن حسام البدري المدير الفني ومعه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد واحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومحمد ابو العلا مدرب اللياقة البدنية.. وشارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم الدوليين بعد غياب عن الفريق استمر قرابة الشهر.. فيما غاب عن المران ثلاثة من كبار النجوم والذين تعرضوا لاصابات مختلفة مع المنتخب وهم: احمد فتحي واصابته عبارة عن شد في منشأ العضلة الخلفية، وسيد معوض الذي يعاني من اصابة في عظمة الحوض. ومحمد بركات والذي يعاني من نزلة برد شديدة.
وينتظر ان تستمر التدريبات علي فترة واحدة اليوم وغدا، علي ان يغادر الفريق الي السويس عقب مران الغد للمبيت هناك استعدادا للمباراة.
جلسات نفسية للدوليين:
هذا وكان الجهاز الفني قد حرص علي عقد عدة جلسات مع اللاعبين الدوليين وذلك بغرض التخفيف عنهم واخراجهم من حالتهم النفسية السيئة التي يتوقع ان يكونوا قد تعرضوا لها نتيجة الخسارة من الجزائر وعدم التأهل لكأس العالم. فيما كان ينتظر ان يتم الاستعانة بأحد الاخصائيين النفسيين لعقد جلسة موسعة يحضرها جميع اللاعبين واعضاء الجهاز، وهي الجلسة التي ستتركز بشكل خاص علي اخراج الدوليين من حالتهم النفسية، السيئة، اضافة الي التطرق لكيفية تعامل اللاعبين والاجهزة الفنية مع المواقف الصعبة التي تعرض لها المنتخب المصري مؤخرا.
اكرامي يقترب جدا:
علي جانب آخر اقترب شريف اكرامي حارس مرمي الجونة من العودة الي صفوف ناديه الاهلي مرة اخري، وفي هذا الشأن قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة، ان المفاوضات تسير بنجاح وان ا لصفقة في طريقها للاتمام، مشيرا الي ان المسئولين بنادي الجونة ينتظرون عودة المهندس سامح ساويرس رئيس النادي من الخارج لاعلان القرار النهائي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fokas.ibda3.org/
 
الصحافة اليوم : الأهلى يدرس الاستغناء عن سعيود .. ويطالبه بالانتظام فى التدريبات .. ويداوى جراح الدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس القمر  :: كرة القدم :: منتدى الكره المحليه و العالميه-
انتقل الى: